المواقع

  • أفضل ستة 6 مواقع للحصول على مواضيع تقنية يوميا لمدونتك أو موقعك الإلكتروني

    أفضل ستة 6 مواقع للحصول على مواضيع تقنية يوميا لمدونتك أو موقعك الإلكتروني

    أفضل ستة مواقع للحصول على مواضيع تقنية يوميا لمدونتك أو موقعك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  لا يختلف إثنان أن جميع المواقع العربية كليا ، سواء كانت تكنولوجيا أو في أي ميدان آخر تعتمد على مواقع غربية في الغالب باللغة الإنجليزية لجذب المواضيع إلى زوارها ، وكنت شخصيا أتأسف عندما يتكلم الكثيرون عن المتفرد طالما منقول من مصدر في غرب…

    أكمل القراءة »
  • موقع من مايكروسوفت لمعرفة إذا كان أي برنامج أو لعبة متوافق مع نظام تشغيلك قبل تحميله

    موقع من مايكروسوفت لمعرفة إذا كان أي برنامج أو لعبة متوافق مع نظام تشغيلك قبل تحميله

    موقع من مايكروسوفت لمعرفة إذا كان أي برنامج أو لعبة متوافق مع نظام تشغيلك قبل تحميله موقع من مايكروسوفت لمعرفة إذا كان أي برنامج أو لعبة متوافق مع نظام تشغيلك قبل تحميله في موضوع اليوم سنتحدث عن مشكلة تواجه جميع مستخدمى الحاسوب. في كثير من الأحيان نقوم بتحميل برنامج وربما يكون بحجم كبير ولا يعمل على الحاسوب اقصد الويندوز بأنواعه ويصدر لنا رساله اما تحذر…

    أكمل القراءة »
  • أفضل طريقة لحل مسائل الميراث بسهولة

    أفضل طريقة لحل مسائل الميراث بسهولة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في هذا الدرس الجديد من دروس المعلم للتقنية في هذا الدرس سوف أشرح لكم فيه طريقة من الطرق المعتمدة لحل مسائل الميراث مهما كانت صعبة .الموقع فكرة وبرمجة وتصميم د/ أسامة الجزار طبيب مصرى ومبرمج حاصل على لقب مهندس موثوق من مؤسسة زند (المؤسسة المالكة للغة برمجة المواقع PHP)، ومتخصص نُظم معلومات…

    أكمل القراءة »
  • إغلاق المواقع الإباحية نهائيا من الراوتر

    إغلاق المواقع الإباحية نهائيا من الراوتر

     إغلاق المواقع الإباحية نهائيا من الراوتر  إغلاق المواقع الإباحية نهائيا من الراوتر موضوع اليوم حول المواقع الاباحية وطريقة عدم الوصول اليها انت وجميع اخواتك واهلك واغلاقها من الراوتر الخاص بك.  طريقة اغلاق المواقع الاباحيه علي الكمبيوتر وبهذا الموضوع وهذه الطريقة سوف تكون حافظت علي نفسك واهلك لعدم الوصول الي هذه الاشياء التي تجلب الخراب للبيوت ولأهلها .   طريقة اغلاق المواقع الاباحيه علي…

    أكمل القراءة »
  • لعشاق مشاهدة الأفلام أونلاين.. إليكم أفضل 5 مواقع عربية لمشاهدة أحدث الأفلام بجودة عالية والتمتع بتحميلها !

    لعشاق مشاهدة الأفلام أونلاين.. إليكم أفضل 5 مواقع عربية لمشاهدة أحدث الأفلام بجودة عالية والتمتع بتحميلها !

    لا يوجد شك أن الأفلام وبإختلاق مصنفاتها و اللغات المعتمدة فيها , تستتقطب كما هائلا من الأفراد الذي يفضلون قضاء وقت فراغهم في بصيرة آخر الإصدارات منها . فثمة من يحب أفلام الأكشن و الخيال العلمي , وثمة من هو مرهف الحس يحب الأفلام العاطفية  و الكوميدية احيانا , و في المقابل ثمة من يهوى بصيرة الأفلام الوثائقية التي تعج…

    أكمل القراءة »
  • شركة جوجل تطلق منصة تعليمية لتعلم أي شئ مجانا

    شركة جوجل تطلق منصة تعليمية لتعلم أي شئ مجانا

    قامت المؤسسة العملاقة جوجل بإلحاق و اطلاق منصة حديثة خصصت لفئة الشبان بهدف تعلم مهارات حديثة و أيضاً بهدف تحسينها و تحديثها و إنماء النشاط التجاري و المجرى المهني ، و تتضمن تلك المنصة على الكثير من الميادين الرقمة ، على نحو بدون مقابل و باللغة العربية بالاظافة الى جلسات وأدوات تدريبية على نحو مباشر بحيث تضم أكثر من  100 درس…

    أكمل القراءة »
  • موقع مميز لربح المال دون مجهود و كذلك للحصول على زيارات لموقعك

    موقع مميز لربح المال دون مجهود و كذلك للحصول على زيارات لموقعك

    اود اليوم ان اشارك معكم الموقع تجدون رابطه في اخر النص , وهو عبارة عن موقع تَستطيع من الربح دون اي جهد والربح مؤكد , ذلك الموقع تَستطيع من الربح الالاف الدولارات كما انه تَستطيع تغيير رصيدك الى زيارات لموقعك سواء كانت مستهدفة اولا ،تابعو التوضيح لكيفية عمل الموقع وأسلوب كسب المال منه . اولا عليك الاشتراك(للاستحواز على 50 نقطة…

    أكمل القراءة »
  • إسأل مجرب ولا تسأل خبير ، موقع عربي جديد لمعرفة اراء الناس الذي قاموا بتجريب أي جهاز تريد شرائه

    إسأل مجرب ولا تسأل خبير ، موقع عربي جديد لمعرفة اراء الناس الذي قاموا بتجريب أي جهاز تريد شرائه

    يقول المثل اسئل لمجرب ولا تسأل الطبيب، ذلك المثل قد يبين ضرورة طرح تساؤلاتك فيما يتعلق أي شيئ على الأفراد الذي في وقت سابق وأن قاموا بتجربة الجهاز أو الشيئ الذي تريده عوض البحث والإبحار في شبكة الأنترنت بلا العثور على أجوبة مفيذة ومقنعة، لهذا أردت مشاركة معك واحدة من أفضل المواقع التي اكتشفتها حديثاً من خلال الصدفة والذي تَستطيع…

    أكمل القراءة »
  • موقع لصناعة وطباعة ورق مسطّر بأشكال متعددة مجانا

    موقع لصناعة وطباعة ورق مسطّر بأشكال متعددة مجانا

    موقع لصناعة وطباعة ورق مسطّر بأشكال متعددة مجانا موقع لصناعة وطباعة ورق مسطّر بأشكال متعددة مجانا موقع لصناعة وطباعة ورق مسطّر بأشكال متعددة مجانا كما نعلم هناك العديد من المواقع على شبكة الانترنت ولكن بعضها قد لا تسمع به،رغم فائدته الكبيرة. وربما قد يساعدك في حل مشكلتك بنقرة . هذا هو الحال مع الموقع الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه التدوينة . الموقع يدعى Grizzly وهو أداة…

    أكمل القراءة »
  • لماذا reddit واحد من أفضل الأماكن على شبكة الإنترنت

    لماذا reddit واحد من أفضل الأماكن على شبكة الإنترنت

    لماذا reddit واحد من أفضل الأماكن على شبكة الإنترنت. لماذا reddit واحد من أفضل الأماكن على شبكة الإنترنت.الويب كما هو معلوم هو خدمة من بين الخدمات المتعددة لشبكة الانترنت،وتضم هذه الخدمة ملايين من المواقع من مختلف اللغات، وتزداد هذه المواقع يوما بعد يوم بفضل انتشار شبكة الانترنت. الويب بدأ سنة 1989، ليصل اليوم الى ما نشاهده.  ولكن للأسف البعض قد يظن…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى